هل تريد إنقاص الوزن إاليك الحال في اقل من اسبوع سترى الفرق 2018
https://ban-host.ru/index.php?ref=6025

vendredi 13 juillet 2018

هل تريد إنقاص الوزن إاليك الحال في اقل من اسبوع سترى الفرق 2018


الوزن الزائد

 يعدّ الوزن الزائد مشكلةً فعليّةً عندَ الكثير من الأشخاص، وقد تكون هيَ المشكلة الأساسيّة في حياتهم، وبالتالي من يريد أن يقوم بتخسيس الوزن وحرقِ الدهون دائماً يبحث عن الطرق المُثلى والجيّدة لتخسيس الوزن والحصول على النتائج المَطلوبة، ليس هناك أيّ طريقةٍ تساعدُ على خسارة الوزن بسرعة وأيضاً ليس هناك طريقةٍ صعبة على أيّ إنسان، فإذا كانت الإرادة قويّة وهناكَ إصرار لتحسينِ مظهرِ الجسم ستكون هناك نتائج إيجابيّة بوقت جيّد.

   افضل طريق لانقاص الوزن وهو جهاز رائع ورخيص

رابط شراء الجهاز : هنا


طرق التخلص من الوزن الزائد 


الوزن الزائد يحدث لسببين، وهما: الطعام، وكميّة السعرات الحراريّة المُتناولة، وعدم ممارسةِ الرياضة وقلّةِ النشاط، وبالتالي لخسارةِ الوزن بسرعة يجب معالجةِ أسباب ظهور الوزن.

  •  التغيير منَ النظام الغذائي

  •  الالتزام بوجبةِ الإفطار: هي من أهمّ الوجبات للإنسان؛ فهي تمنع زيادةِ الوزن، وذلك لأنّ الجسم في الصباح يحتاج إلى كميّات كافية من السعرات الحراريّة ليقوم بحرقها وهذا ما توفّرهُ وجبةُ الإفطار
  • الابتعاد عن الأطعمة الدهنيّة: هذه الأطعمة تحتَوي على نسبٍ عالية منَ الدهون وأشهرِها اللحوم؛ فهيَ تُسبّب زيادةِ نسبةِ الكولسترول وتراكُم الدهون فِي الجسم، وتسبّب الضرر للقلبِ وانسدادِ الشرايين. 
  • الابتعاد عن الأطعمة السريعة والجاهزة: في الأغلب جميع أصحاب الوزن الزائد يعشقونَ الوجبات السريعة؛ فهيَ خطيرةٌ جداً لاحتوائِها على نسبٍ عالية منَ السعرات الحراريّة وأيضاً نسبةِ الكولسترول فيها عالية، فيجب قطعها نهائياً. 
  • الإكثار من تناول الفواكه والخضروات: يُنصح دائماً بأكلِ الفواكه والخضراات قبلَ أيّ وجب؛ فهي تشعر الجسم بالشبع وعدم الرغبة بتناول كميّات كبيرة من الطعام، وأيضاً تحتوي على نسبٍ عالية من الألياف التي تحسّن من عمليّةِ الهضم وتخفّض نسبةِ الكولسترول في الدم.
  •  الإكثار من شربِ المياه: منَ المعروف أنّ الماء لهُ فوائدٌ كثيرة للجسم وخصوصاً لأصحابِ الوزن الزائد؛ لأنّ الماء يعملُ على حرقِ الدهون ويملأ المعدة، ويُشعركَ بعدم الرغبة بأكل المزيد من الطعام، وبالتالي يجب شربِ الماء على الأقل ما بين (2-4) لترات يومياً.

 ممارسة التمارين الرياضيّة 

بعد اتّباع الإرشادات السابقة حول النظام الغذائي يأتي دور الرياضة في عمليّةِ إحراق الدهون وشدّ الجسم والتخلّص أيضاً من الجسم المترهّل، ومن أهمّ هذه الرياضات هي : كمال الأجسام: هذهِ الرياضة تساعدُ بشكلٍ كبير على التخلّص منَ الدهون فِي العضلات وتقوم على حرقها، وبالتالي يُمكن ممارسةِ هذهِ الرياضة من ثلاث إلى أربعة أيّامٍ بالأسبوع لمدّةِ 45 دقيقة فَقط، وأيضاً لها فائدة لشدّ الجسم وإعطاءِ جمال للعضلات وتضخيمها؛ فهي الرياضة الأنسب للحصولِ على الجسم الرشيق. رياضةِ المشي والهرولة: هذهِ الرياضة يُمكن ممارسَتها إذا لم يتوفّر الوقت لأداءِ رفعِ الأثقال فِي الصالةِ الرياضيّة؛ فهيَ تساهمُ بحرقِ الدهون وأيضاً القضاءِ على الكسل والخُمول التي تسبّب بظهورِ الوزن الزائِد، ويُمكن أداؤها يوميّاً ولمدّةِ نصف ساعة على الأقل، ويفضّل ساعة كاملة إذا أمكن خلال اليوم.


Enregistrer un commentaire

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري